Blog

خيمة التخييم Tesloid's Model Y توفر الفخامة والراحة لتجربة التخييم [وفر 10%] |اليكتريك

لدى شركة Tesloid، الشركة الرائدة في تصنيع ملحقات Tesla الشهيرة، المنتج المثالي المناسب لك.تم تصميم خيمة التخييم من الطراز Y بدقة من أجل الطراز Y وتتميز بتصميم مدمج وعملي، ومصممة خصيصًا لتتوافق تمامًا مع مواصفات الطراز Y.

استمر في القراءة لمعرفة المزيد عن خيمة التخييم Model Y من Tesloid واحصل على خصم 10% باستخدام الرمز الترويجي SUMMER10.إنها مصنوعة للطراز Y، وهي مصممة للمغامرة. مربعات مع شرائط

خيمة التخييم Tesloid

في الواقع، تقدم Tesla ميزة Camp Mode مدمجة تم تصميمها خصيصًا لهذه التجربة.يحافظ وضع Camp على درجة الحرارة المثالية لديك، ويبقي شاشة اللمس ممكّنة، ويتيح لك ضبط أجواءك الخاصة من خلال الإضاءة داخل السيارة، وممارسة الألعاب عبر Tesla Arcade، وغير ذلك الكثير.

لرفع مستوى تجربة تخييم Tesla الخاصة بك، تتناسب خيمة التخييم من طراز Y من Tesloid بدقة حول فتحة صندوق السيارة في الطراز Y الخاص بك. إذا كنت تخطط للتخييم في سيارة Tesla الخاصة بك، فهذا منتج يجب اقتناؤه.

تعتبر خيمة التخييم Model Y من Tesloid منتجًا لا بد منه لأصحاب Tesla.تعتبر Tesloid هي الأفضل في هذا المجال عندما يتعلق الأمر بتصنيع المنتجات المصممة لسيارات Tesla، ولا تعد خيمة Model Y Camping Tent استثناءً من ذلك.

يمكنك طلب خيمة Model Y Camping من موقع Tesloid اليوم مقابل 399.99 دولارًا.إذا كنت تريد مرتبة للجزء الخلفي من الطراز Y، فيمكنك اختيار حزمة تتضمن مرتبة وخيمة تخييم مقابل 449.99 دولارًا.استخدم الرمز الترويجي SUMMER10 لتوفير 10%.